كويت انستقرام instagram
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» فتح الرزق بالقران الكريم للشخه ام سلمان من قطر
قصة حب كويتية (ذلتني عيونها)اسمها - انستقرام كويتيات كويتيات النسائية - صفحة 2 Empty12.11.23 10:46 من طرف شيخة ستايل

» قصة حب كويتية (ذلتني عيونها)اسمها - انستقرام كويتيات كويتيات النسائية
قصة حب كويتية (ذلتني عيونها)اسمها - انستقرام كويتيات كويتيات النسائية - صفحة 2 Empty12.11.23 10:45 من طرف شيخة ستايل

» شنو تجارب الحصول علي الوزن المثالي الناجحة
قصة حب كويتية (ذلتني عيونها)اسمها - انستقرام كويتيات كويتيات النسائية - صفحة 2 Empty12.11.23 10:45 من طرف شيخة ستايل

» موقع حلوة سوق بنات الكويت
قصة حب كويتية (ذلتني عيونها)اسمها - انستقرام كويتيات كويتيات النسائية - صفحة 2 Empty12.11.23 10:44 من طرف شيخة ستايل

» تغير القدر بامر الله بالقران الكريم برنامج (الفاتحة 7 مرة والبقرة 1 مرة ومريم 7 مره و الرحمن 1 مرة )للاشخاص الذين عليهم السحر متجدد يتخلص من القدر الذي فيه السحر المسلط عليه
قصة حب كويتية (ذلتني عيونها)اسمها - انستقرام كويتيات كويتيات النسائية - صفحة 2 Empty12.11.23 10:43 من طرف شيخة ستايل

» مجربات الشيخة ام سلمان القران الكريم حمٓ (١( عٓسٓقٓ (٢(سُوۡرَةُ الشّوریٰ علاج السرطان بالقران سورة مريم للشيخه ام سلمان من قطر
قصة حب كويتية (ذلتني عيونها)اسمها - انستقرام كويتيات كويتيات النسائية - صفحة 2 Empty12.11.23 10:42 من طرف شيخة ستايل

» تدمير السحر المتجدد برنامج للشيخه ام سلمان من قطر
قصة حب كويتية (ذلتني عيونها)اسمها - انستقرام كويتيات كويتيات النسائية - صفحة 2 Empty12.11.23 10:42 من طرف شيخة ستايل

» روايات كويتيه رومانسيه جريئه كامله بدون ردود
قصة حب كويتية (ذلتني عيونها)اسمها - انستقرام كويتيات كويتيات النسائية - صفحة 2 Empty12.11.23 10:41 من طرف شيخة ستايل

» مجربات الشيخة ام سلمان علاج السحر الشيطاني بحروف اسرار المص بالقران للشيخه ام سلمان من قطر
قصة حب كويتية (ذلتني عيونها)اسمها - انستقرام كويتيات كويتيات النسائية - صفحة 2 Empty12.11.23 10:40 من طرف شيخة ستايل

أفضل الكلمات الدليلية الموسومة
1#حلويات
2#كويت
3#طبخات
4#بنات
5#اكلات
6#ريوقي
7#طباخي
8#طبخ
9#طباخين

تغير القدر بامر الله بالقران الكريم برنامج (الفاتحة 7 مرة والبقرة 1 مرة ومريم 7 مره و الرحمن 1 مرة )للاشخاص الذين عليهم السحر متجدد يتخلص من القدر الذي فيه السحر المسلط عليه

31.03.18 10:47 من طرف ام سلمان

منقول عن الشيخه ام سلمان من الكويت...

كما ان هناك علاج (بعشبة أكليل الجبل )تغلى في الماء لمدة 10 دقايق ثم تشرب من الفجر لمدة 3 ايام  او 7 ايام حسب حالة السحر الماكول المتجدد يحترق ولا يعود للشخص منقول عن الشيخه ام سلمان ويشرب …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 1

مناديل اورجانيك المبللة للأطفال | organyckw

26.07.22 15:55 من طرف مي نبيل

مناديل اورجانيك المبللة  للأطفال |  organyckw

قصة حب كويتية (ذلتني عيونها)اسمها - انستقرام كويتيات كويتيات النسائية - صفحة 2 604581529

مناديل أورجانيك المبللة للأطفال مثالية لتنظيف بشرة الطفل بلطف بفضل التركيبة العضوية الدقيقة من الألوة والكاليندولا والبابونج و لها مفعول مرطب …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

تصميم متجر الكتروني | لماذا التجارة الإلكترونية الخيار المفضل لرواد الأعمال ؟!

26.07.22 15:51 من طرف مي نبيل

"تصميم متجر الكتروني | لماذا التجارة الإلكترونية الخيار المفضل لرواد الأعمال ؟!

قصة حب كويتية (ذلتني عيونها)اسمها - انستقرام كويتيات كويتيات النسائية - صفحة 2 %D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%86%D9%8A%D8%A9-0

التجارة الالكترونية هي عملية التسوق عبر …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

إعلانات تجارية

لا يوجد حالياً أي إعلان

قصة حب كويتية (ذلتني عيونها)اسمها - انستقرام كويتيات كويتيات النسائية

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

قصة حب كويتية (ذلتني عيونها)اسمها - انستقرام كويتيات كويتيات النسائية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب كويتية (ذلتني عيونها)اسمها - انستقرام كويتيات كويتيات النسائية

مُساهمة من طرف شيخة ستايل 04.03.18 23:02

فواز كان منسدح ع السرير ساارح..
    شوق: حبيبي!!
    فواز: هلا
    شوق: شفيك؟؟,,مو على بعضك..من رديت من الدوانيه..وانت مادري شفيك
    فواز: لا والله مافيني شي....
    شوق: اقوم اييب افلام ونطالع؟؟..حاستك متضايق مالك خلقي
    فواز: لا شوق.. مافيني شي..باجر نشوفهم..يلا تصبحين على خير
    شوق( قلبها بده يدق): شفيه الريال مو على بعضه اليوم....

عفست ملامحهاا..وتمت حاطه راسها على المخده ساعتين..مو قادره تنــام...
    فواز من تزوجنا ما كان ينام الا وانا راسي على صدره ..او العكس..شفيه اليوم كلش مو طايقني..

===============================================

مها حطت راسها ع ال12 ونامــت....مرتاحه هالمره..

=========================================

دانه...غاصت بفراشهاا...وبعد 3 ساعات تكلم فيها روان....

قعدت تفكر بللي سوته اليوم.....وتبتسم..تتذكر حذافير كل شي سوته مع روآآن..
    ماكانت قادره تناام...ابي روان....بس روان نامت...

ماكو الا اشبك...الساعه 3 العصر....
    شبكت في شبكــة كويت 25..ودخلت الجــات بنـــك نيم ( ابــي لــيــدي..)

دخلت عليها وحده نكها lady-cat...
    lady-cat: هااي
    ابي ليدي: هاايات هلا والله
    lady-cat: شتبين بالليدي؟؟ 
    أبي ليدي: تستعبطين؟
    lady-cat: شنو نوعج..
    ابي ليدي: كل شي
    lady-cat: ممممم تييين لي البيت؟
    ابي ليدي: اي ليش لأ..هاج رقمي...

ودخل عليها واحد..بنـــك...( نهايتنــأ قـبـر وتــرآب)
    نهايتنا قبر وتراب: خافي الله

ابي ليدي: انت شتبي..ماذبحتنا بالفلود علق علي منك

نهايتنا قبر وتراب: اعتبريني اخ و سمعيني لي الآخر..ادري صعب تتخلين عن اللي انتي فيه الحين
    وصدقيني الانسان ينولد طااهر..ينولد مسلم...ينولد وحياته صفحه بيضه..وبيده يحافظ عليها ..وبيده يخسر ..دنيته وآخرته

ابي ليدي: مشتغل علي مطوع انت و ويهك

نهايتنا قبر وتراب: سمعي اختي..الشهوه و المتعه اللي تحسين فيها الحين..مؤقته...الشيطان عمى قلبج....بس الدايم...عذاب ربج....اكيد ماكنتي جذي صح؟..اهلج يستاهلون منج كل هاذا...فكري لو ابوج درا بللي قاعده تسوينه...فكري فيه..تخيلي شنو راح يكون موقفه

ابي ليدي: اهلي مايدرون عن شي

نهايتنا قبر وتراب: ربج كبير واهو اعلم بالنمله في جحرها

ابي ليدي: ليش قاعد تقولي هالكلام

نهايتنا قبر وتراب: راح أيي اليوم..اللي تتسكر فيه السما..ويرتفع القرآن لي السما..ويغلق باب التوبه..وهو يوم ماينفع فيه شي...توبي ....اختي قبل لا ايي هاليوم

ابي ليدي: انا ماكنت جذي...والله ماكنت جذي...( بدت تبجي..ودموعي تنزل ع الكيبورد)..

نهايتنا قبر وتراب: لاتيأسين...الله لعن المتشبهات بالرجال من النساء...واللي سويتيه يهز عرش الرحمن..لكنه بنفس الوقت غفور رحيم..

ابي ليدي( حست بالضعف وانها قذره لأول مره): بس انا سويت وايد اشياء

نهايتنا قبر وتراب: اذا كنتي فعلا" نادمه و تايبه.....الله غفور رحيم

ماحست بروحها الا واهي تسكر الابتوب...

تتنفس ....بصعووووبه....آنا جذي؟؟؟...انا صرت جذي..

شلون جذي؟؟...شلون 

اانا

انا ماكنت جذي..

وعندي احلام..ودي ادخل الحقوق مثل اختي ساره...واتخرج محاميه
    (تسرح)ليش صرت جذي...شلون؟؟

وتتذكر اللي صار اليوم( تغمض عيونها حيييييييييييييييييييييييل...)

حست انها قذره .. بحاجه لحمام دافي...

تسبحت....ودموعها ماكانت توقف طول ما اهي بالحمام...

واول ماطلعت..سحبت النوت بوك...وكتبت خـــاطره...

[ لقد هجرت هذا الدفتر...اشتاقت لي اوراقه...فكم هي بيضاء..تحن لخربشاتي..التي إعتدت عليها في الماضي القريب..يااااه..كم كانت ايام عصيبه لم اذق فيها طعم الهناء..كنت في تعاسه تنكرت في زي سعاده...كنت اظنها ابتسامه....لم ادرك انها "دمـــعه"..
    اختطلت بدم احساسي الذي مات...بين كفاي...امسى قتيل..قتلته بأداة اشد جرما" من السكين ذاتها..قتله بإيمان غفل برهة من الزمن..ولمسات جارحه...!!.
    كنت أرى الظلام الحالك نورا"...
    ياااه فكيف خانتني ثقتي الشامخه بنفسي..
    وكيف اضعتها بأمورٍ ...كم هي تافهه!
    كم نزف كياني..لم فعلتٍ بي هكذا..؟
    كم صرخ اسمي.."لم لطختني بهذه القذاره"...؟
    كم عبس..وجهي..بوجهي...
    أغصبتني من نفسي...فأدمعت عيني دمعه ليس لها وجود!
    كانت غلطه بل غلطات ...
    لم ادرك حينها نفسي....لم افكر....
    نعم غفل ايماني برهة من الزمن فأضعتني.......
    بزغ نجمٌ رضيع..يتلألأ في سمائي..كم رأيت به مستقبل مشرق..]

شققت الاوراااااااااااااق مو عارفه شتكتب..وحاسه بجسمها يعرق.....

ماذا حل بي..لم انا لست انا؟
    لم الامور تلخبطت....لم الدنيا بي تدور..
    فأصبحت السماء تحت رجلي...والأرض صارت لي سماء
    لم الواقع يذرف الدماء..؟
    لم رحلت أحلق في عالم ليس بعالمي.....
    لماذا اسقط من العلى إلى الهاويه...
    وانا ابتسم بلا أمل..
    لما انفض الغبار عن امور قسمت بأن لا اعود إلى دروبها..

لما اخطي الخطى دون تفكير
    تسير افكاري دون تقيييد
    كل ما افكر به اطبقه دون تأكيد...

ملاحظه:: ان هذه الخواطر كتبت على يد بويه تائبه...اتمنى انكم تقرونها بتمعن.. 

كم يتمنى المرء ان يصبح ( مميزا"..) ، لكن
    هل يستمر على هذا المنوال..حتى يصل إلى مرحلـــة ( الشـــــــذوذ)؟ويجد نفسه شاذا"....وياترى....هل سيفخر بذلك ويشعر بالتمييز..؟
    ام بخيبة املٍ..وبالشعور بإنهدام كل مابناه....وبأنه جرى..خلف سرآآآآآآب..
    فطمح للأعلى...ولم يدرك حينها..انه كان ينجرف للأسفل..؟؟

فعلا" حبها للتجربه...وللتمييز...والاندفاع..والتهور...وضع ف رقابة الاهل...وتشجيعهم لها....
    اسباب كافيه لأنحراف سلوك دانـــــــــــــه...

بدت تكتب وتكتب...لين حست بالتعب ..وغفت على اوراقهاا...

ثاني يوم الساعه 6 المغـــرب..
    غانم: حيالله فـــواز..
    فواز: يحييك ويسلمك ويخليـــك..شلونك يابوو غانم شلون صحتكك عساك بخير؟؟
    بو غانم: هلا بولدي فواز..بخير يبه بخير..
    فواز:والله الحمدلله مرتاح
    بو غانم: عساك دوم مرتاح..شصار على الوظيفه
    فواز: والله ياعمي توظفت بالشؤون القانونيه 
    بو غانم: يالله مبروك تستاهل كل خير
    فواز: تسلم عمي

فترة صمت....
    قام غانم وصب القهوه لفـــواز...
    ودخل فواز بالموضوع اللي كان ياي عشانه: إالا عمي بغيت اسألك عن صالح الـ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    بو غانم: اي والله خوش ريال...كريم و سمعته طيبه..اللي يشتغل بالجمارك ..الله يذكره بالخير

فواز: الله يرحمه ..
    بو غانم: والله انه كااان حقاني...وطيب...ذبحته الزقاير...ياما قلناله ياصالح بسك من هالزقاير..بس ماكو عمك اصمخ

فواز: ايييه الله يرحمه..
    بو غانم: تزوج كبير..خذاله وحده صغيره شيبته ...وفوق كل هاذا ماكانت تييب عيال
    فواز: ماكانت تييب عياااال؟؟؟؟؟؟؟

بو غانم: اي يابوك قامت تعاجل عن الدايه..بس مانفع فيها...قعدت سنتين تعالج و تعالج..قلناله خذلك مره ثانيه هاذي مهي ولود...والرسول صلى الله عليه وسلم وصانا بالودود الولود

فواز: وبعدين؟؟

بوغانم: ابد...كان معانا واحد الله يذكره بالخير اسمه مناحي...اهو بعد نفسي الشي مرته تعطلت بالحمل...راحوا اهما الثنين الشؤون خذولهم بنتين...هو خذا بنت و مناحي خذا بنت

فواز( ارتفع حسه): شنووو

بوغانم: وكنت اشوفها واالله شحلوه صغّيره تلعب بالفريج...وعقب عشر سنين حملت مرته مشاعل..ويابت بنت..واللي خذها ماقدر يردّها الشؤون اعتادوا عليها..وعقب بسنتين يابتله بعد بنت...ويابوك يقولون الواحد اذا بذمته شي لازم يقوله...البنت..بنت حرام..وباجر الله بيسألني..ولازم اقوولك..بس دامك اخذتها الله يوفقكم انت ساتر عليها والله امر بالستر...بس استعيلت يافواز لو انك سائل قبل...الله يهنيكم 

فواز: بنت حرااام؟؟؟؟...انت من صجك عمي..تبيني اعيش مع بنت حراااام؟؟..

بو غانم: ان ابغض الحلال عن الله الطلاق..خاف ربك.استر على البنت

فواز: بس انا شفت بطاقتها المدنيه اسمها الكامل موجود

بو غانم: ايييه ماتدري انت؟...قبل كانت السالفه لعب بلعب..اي واحد يقدر ياخذ من الشؤون و ينسبه له...بس الحين الوزاره فتحت عيونها و منعوا هالشي..قاموا ياخذون الاسم الاول والثاني والثالث بس اسم العايله ماينحط الحين

فواز( بده يتنفس بصعوبه وحط ايده على راسه): شووووق...شوق مرتي...بنت حرام؟؟؟؟رفواز( بده يتنفس بصعوبه وحط ايده على راسه): شووووق...شوق مرتي...بنت حرام؟؟؟؟
    ===================================

ام فواز: طلقهااااااااااااا
    فواز: يمه هدي لاتسمعج البنت....شنو اطلقهااا..انتي ينيتي ..؟؟ شيقوولون الناس.احنا ماصارلنا شهرر

ام فواز: بنت حرام يافواز بنت حرام شتبي فيييهاا انت...حسبي الله عليج يا ام سالم الخطابه جانج قطيتي بنت الحرام بجبودنااا

فواز: يمه بس يمه كافي ..تكفين لاتسمع..

شوق نازله من الدري.....وحست بأن الوضع متوتر..وسمعت صراخ...بس ما استوعبت شسالفه

شوق: مسا..مساء الخير خالتي

ام فواز( طالعتها من فوق لي تحت...ومشت...): فواز تعال لي غرفتي
    شوق( توترت الوضع كلش مو طبيعي...ولما ابتعدت ام فواز): فواز حبيبي..شصاير تحجى؟؟شفيها خالتي؟؟

فواز: هـــا..لأ..مافيها شي..

شوق: انا من ييت هني اول مره اشوفها جذي؟؟؟؟تكفه قول لي شفيها..انا غلطت بشي؟

فواز( رفع صوته): انتي شفيج ماتفهميييين؟؟..قلتلج مافيهاا شي...( كان متوتررر ..ترك البيت و طلع)

شوق: ماتفهمين!!!!!!!!!!!!!!!!!

شقاعد يصير بهالبيت..انا شسويت عشان يعاملوني هالمعاملـــه..[ عقدت نونتها وحست انها بتبجي ]
    ماكو غير مها..

ودقت على مها ...
    شوق: قوه مهاوي
    مها كانت تحت بين اهلها وخرت عنهم شوي لأنهم مشالله عليهم لما يسولفون جنهم يتهاوشون و صوتهم عالي :: هلا حبيتي شواقه...شخباارج
    شوق: انا بخير...انتي شلونج
    مها: والله تمام...شوق خطبني فيصل
    شوق: فيصل!!!
    مها: اي فيصل اللي شفنااه بشرق هههههههه ادري بتستغربين بس انتي ماتدرين عني من فتره خليني اقولج شصار
    شوق: ههههههه سبحان الله صج نصيبك يصيبك....يلا اسمع قوليلي شلون ( تناست مووضوعها مع ام فواز و ريلهاا و بدت تهتم لمها )

=================================================

بو بدر: وين بنتج ..ماطلعت من غرفتها اليوم
    ام بدر: ماشفتهاا من ردت من الامتحان ...ما ابي اشوف ويهها الخايس

دانه بغرفتهااا حاطه فونها يمهااا....وروان تدق.....( خد بالك عليا..دي مش معامله تعاملني بيها..وأبأه افتكر ليااا..ايام تعبت عشانك فيـــها..)>>الويف..

هاذا غير ال43 مس كوووول...
    اخيرا" دانه استجمعت بقاياها وردت بنفسيه : نعم

روان: انت ويييييينك ليش ماترد..واليوم لما ناديتك بعد الامتحان مارديييت شفيك لايكون مليت مني

دانه: سدي التليفون ولاتدقين مره ثاانيه زين بابا؟

روان: هلأ؟؟..انت شقاعد تقووول..حبيبي شفيك..انا شسويت لك

دانه : قلتلج وخري عن طريجي...ابتعدي... ويهج هذا ما ابي اشوووفه...

روان( تبجي): بيبي هد ..تبيني اييلك البيت؟؟

دانه: ان شفتج عن باب بيتنا لا تلومين الا نفسج

روان: لأ حبيبي..تكفه لاتهدني..والله انا بدونك اموت

دانه: موتت جلب يلا ذلفي...

روان: لحظـــــه..تكفه تكفه فهمنّي شصاير..انت شايف شوفه يديده صح..شبعت مني صح؟

دانه: انا بقلب

روان: بتقلب شنو

دانه: برد طبيعيه

روان: انت ينيت

دانه: اصحى من اللي خلفوج يالجلبه

روان: امبيه انت شصارلك

دانه( بدت تبجي): تكفين وخري عن طريجي ..يرحملي اهلج صوتج يذكرني بالقذاره اللي كنا نسويها

روان( تبجي): حبيبي شفيك انت منو كلمك وفر مخك..حبيبي انت مستحيل ترجع طبيعي...قلبك قلب ريال...روحك روح ريال

دانه( تعصب): يعني الله خلقني انثى بالغلط؟؟؟استغفر الله

روان: حبيبي الله يخليك لاتهدني..تكفه لايفرون مخك..شافونا مرتاحين يبون ياخذونك مني

دانه: روان آخر كلمه عندي..ان شفتج ويهج والله اشقه لج ...طريجي لا تيين صوبه فهمتي...وذلفي يلا ..

وتسكره....
    تم الفصل..

وتدخل عليها ام بدر..مهما يكون قلب الأم مايتحمل يصد..
    تقعد على السرير..شافت ويه بنتها مخطووف ..مو مثل كل مره...

ام بدر: يمه...شفيج حابسه روحج

دانه( بدت تبجي بحرقه): يمه تكفين لاتخلينييييي

ام بدر: يمه دانه اسمالله عليج شفييج..قوليلي شصار فييييج

دانه: لاتخليني خلج معااي..لاتخليني اطلع...لاتخليني اروح مكان..ابي اقعد هني ..مابي احد..

ام بدر( تحط ايدها على راس بنتها ويتقرا المعوذات لأن البنت هسترت )...

ودانه حطت راسها بحظن امهااا وقاعده تسترجع كل ذنب اقترفته ودموعهاا تنسكب بكل هدوووووء

بعد يومين....الخميس الساعه7..في بيت بو جراح بالمنصوريه

ام جراح: وبعديييين معااآآآج يايمه الريال صارله ربع ساعه تحت يلا نزززززلي..ماصارت...
    مها ( تخفف الحمره بالكلينكس): انشالله يلا كا...الحين بيي..يمه ...تكفين ابي صج...زين شكلي

ام جراح: والله شحلوج بس خلصينا 
    مها ( تدور و تطالع لبسها من ورا بالمنظره.......كان عبـــاره عن تنــوره...وقميص..بس شكله كلاسيك...رآآآقي...لون لبسها اوف واايت....كانت ملآآآآآآآآآآآآآآآآك...
    شيله اوف وايت شيفون..فيها شوار فيسكي..ميك أب نــاعم....وخدودها امورده ..طبيعيا"...بالأضافه للميك أب...

حاطه على جفنها آي شدو براون نااعم و خفيف......وخط آي لاينررر....ومسكره..عيونها كانت احلى من كل مـــــره....

كعب عـــالي..ونزلت بثقه .....
    ودخلت الدوانـــــيــه...لقت ابوها و اخوهااا و فيصل ياي بروحه......
    بو بدر: هلا يبه...هلا بمها...تعالي يبه قعدي لاتستحين..

مها( رفعت راسها مستهزأه...يدري ابوها انها ماتستحي لول): السلام ....( ندمت على هالبدايه..شنو السلام داشه بقاله انا مع ويهي....)

فيصل( حط استكانة الجاي ع الطاوله....روعه هالبنت.....وربي ملآآآآآآك..أأأوف ياعيووووونهاااااا عذااب عذااب....قربت يمه وخذه منها العصيررر..عطرهااا يدووووخ..حده مو زين..لووووول يسبب مشاكل...
    جسمها طاغيه عليه الأنوثه و لبسها كاان يفتن و كل مافيها يغري...فيصل تبلعم و بلع ريجـــه): هلا..هلا مها....شلونج؟؟ ( تحسف على هالبدايه شنو شلوونج انت وراسك...لو قايل لها ياهلا مها وساكت مو احسن...)

مها: بخير...( تقعد وتحط ريل على ريـــل...ويبان جزء من سااقها..بيضه اوووف ...عوار راااس..)

فيصل( بلع ريجه...خلك تكانه و واثق و تحج ..لازم تعجبها اليوم..):: شتبين نتكلم فيه؟

مها: دراستي( مع ويهج عايشه الدور..لو قايله شي ثاني احسن..)

فيصل: شفيها دراستج..عادي..نتزوج و تكملين دراستج...مافي اي مشاكل

مها: حلو...هاذا اللي ابيه...وين تشتغل...

فيصل: اشتغل بالمكان اللي راح اتوظف فيه...( حس انه غبي..) قدمت على وظيفه وكلها اسبوعين وانا متوظف

مها: اهاا...( رفعت راسها دققت بملامحه...واي اينن...حست بالخجل فجأه و نزلت راسهاا...لمحت شكله....ناسف الغتره شكله هيبه..اول مره اشووفه بهالذرابه...متعوده اشوفه زفر...وامهتمل..بس صج شحلاته...سكسوكه خفيفه..حنطاوي من الشمس..هيبه...امجسم..وتحس شكله ريااال بمعنى الكلمه)

فيصل: طلباتج شنهي؟؟
    مها( قامت تقولب بعيونها): ماعندي طلبات
    فيصل: اذا تستحين تقدرين تكلمين الحريم وقولي كل طلباتج 
    مها: مشكور..
    فيصل: بتسإلين عن شي بعد مها
    مها( واي شحلاته قال اسمي): لا بس هاذا اللي حبيت اعرفه فيصل
    فيصل( واي فديت فيصل بلسانج تقطر عسل)))

جراح يتدخل: مها عادي لاتستحين قولي اذا ودج تقولين شي

مها( عفست ملامحها ..شيبي هالدايخ دخل بجونا): لا ابد..ابي سلامته( حلوه ابي سلامته..)

فيصل: نقول موافقه؟؟؟

مها( حسته دفش..صج حداق...اخدودهاا انصبغوا باللون الوردي....وحست ايدها بدت تعرق من التوتر...قامت وطلعت بره الدوانيه...واي شزيييينه...)

فيصل( امنزل راسه): عمي اذا تامرون على شي لايردكم الله إلسانكم..وانشالله لنا جيه(يييه) ثانيه مع الوالد و عمامي..

بو جراح: لا ابد..كل طلبات مها بس دراستهاا....

فيصل: عمي...متى نملج ( يبتسم )
    بو جراح: خلنا نعرف رااي البنت ونرد لكم خبر... ( يضحك ضحكة شياب)

فيصل( اوف بيماطلون وايد شكلهم): على خيــرـر

مها اول ماطلعت من الدوانيه دعمت امها اللي كانت واقفه ورا الباب....
    مها( حاطه ايدها على قلبها): يمه
    ام جراح: سدي بوزج تعالي وراي فووق
    مها: انزين انزين ( وتضحك..)

وصعدوا فوووق
    ام جراح : انا امج مو غريبه يعني..قوليلي ..انتي تبينه
    مها( تضحك): ايه ابيه شحلاته
    ام جراح: الحمدلله والشكر
    مها: واي شتبيني اقووووووول يعني
    ام جراح: الحمدلله ....( وتضحك...)

شيخة ستايل

المساهمات : 166

قصة حب كويتية (ذلتني عيونها)اسمها - انستقرام كويتيات كويتيات النسائية - صفحة 2 Empty رد: قصة حب كويتية (ذلتني عيونها)اسمها - انستقرام كويتيات كويتيات النسائية

مُساهمة من طرف شيخة ستايل 04.03.18 23:02

بعد إسبـــــوع....

حكم على المتهم بـــدر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, الضاحي..المتهم بقتل فهد الـ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,...في يوم الخميس في شاليه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, الضاحي..ببنيدر.....براءه دون تعويض مادي ولا يترتب علي شيء..من ديه...
    لأن القاتل دفاعا" عن النفس لا يعتبر فاعل اصلي...ولا شريك..وتنعدم المسوؤليه.. فلا يسائل جنائيا"..ولا مدنيا"..ولا يلزمه التعويض لأن القتل دفاعا" عن النفس من موانع المسؤوليه

قاموا الرياييل وفقوا....بو بدر...و بو فيصل...وفيصل....ومعاهم صديج(صديق) غالي و مقرب اسمه ( اسماعيل...)
    اسماعيل: مبروك ..قرت عينكم ياعيال الضاحي

بو بدر( دمعت عيونه فرحه): بويه( بوجه) نبيك...الحمدلله الحمدلله..

بو فيصل: قرت عينك يالغالي...الحمدلله ..خلنا نروح نبشر الأهل...

==================================

ام فيصل: كلولولولولولولولش...ريلج طلع براءه يامنايرررر
    مناير( حست بهبوط قوي من قوة الفرحه..دوخه مو طبيعيه)
    ام فيصل: يمه مناير شفييييج
    مناير: ماي يمه مااي...

======================================

فيصل: اي الحين الواحد يقدر يتزوج ..ألف مبروك يالغالي..قرت عينك وانشالله تعيش وتاكل غيرها يالخبل
    بدر: هههههههههههه تسلم حبيبي..
    فيصل: اليوم في قعده أصليه بالدوانيه..ان مايييت احنا اللي بنذبحك

بدر: لا يبه..انا عندي عرووس تنطرنيي..خذني لها يافيصل..خذني لهااااااااا..
    فيصل: ايا الملعون ...زين زين بعطيك اجازه مني لك ماتشووف ويهي اسبوع وبعده ياويييييلك يالردي ان ماييت

بدر: ع البركه خطوبتك وانشالله ارقص بعرسك خخخخخخخخخخخخخخخخ
    فيصل: اشفيها فيفي عبدووو رأصني حبيبي..( ويهز خصره وفجأه استوعب انه مو بالبيت..: احم...تفضل جدامي..)
    بدر: خخخخخخخخخخخخخخخ اي اتكن لاتشوفك المره تهز خصرك تهون عنك

فيصل: تاكل تبن يحصل لها واحد مثلي فديتني ( يرمش بعبط)

بدر: بروح بيتنا بتسبببح و بعدها باخذ سنة عسل مو شهرررر

فيصل: إلا بدر شرايك بما انك مارحت شهر عسل نروح انا وانت وحريمنا

بدر: خووش فكره على عطلة الربيع انشالله..بدا اسبوع من الكورس وانا ماداومت بالكليه ولا يوم....

فيصل: زين عيييل 

دخل بدر بيت ابووه المغرب ..لقى اهله سلم عليهم كلهم...
    بدر( بقلق): يمه؟؟..وين دانه
    ام بدر: دانه احسن مني ومنك..بس انت اصعد فوووق عروستك ناطرتك
    بدر: منايير هني؟
    ام بدر: يت اليوم بعد ماسمعت الحكــــم...وتنطرك فووق
    بدر: آآخ ياني مشتاق لها ..

صعد بدر...بس قرر يطل على اخته دانه قبل...

دانه: بدر...!!! انت رديت
    بدر: اي انا رديت ( يشق الحلج)
    دانه( تنط عليه و تلمه حيييييييييييييييييل وبدر يضحك...)
    بدر: متى نبطل حركات شواذي هههههههههههههههههههه
    دانه( متعلقه بأخوها وشايلها و اهيا لامته)
    بدر: يلا الحين نزلي خل اروح حق مرتي
    دانه: مابي
    بدر: نزلي وثول بروح حق مناير
    دانه: انا اختك ياحقير
    بدر: خههههههههههه خليني بروح حق مرتي
    دانه: انزين بعدين تعال لي ابيك
    بدر: ولهان عليج يالشاذيه
    دانه: وانا اكثر يالتيس
    بدر: ههههههههههههههههههههههه يلا حبيبتي امواح
    دانه: واااي استحي
    بدر:ههههههه ذلفي يلا.........

يطلع ويسكر الباب....

============================================

فتح باب غرفته....

لقــى مناير فارشه الكفر اليديد...احمر مثل ما اختارته..والكوشيات....

شموؤوؤوع حمررره.. ..وقاعده تشب آخر شمعه...

بدر: حبيبتي!
    مناير( تشب الشمعه و خصله من شعرها نازله على ملامحها): بدر.....
    بدر: ياقلبي مشتاقلج....( ويلمهاا حيييييييل) انا آسف مناير
    مناير: بس عاد حبيبي بس....خلنا ننسى الحين..ونعتبرها اول ليله ...
    بدر: احبج مناير(( قالها من كل قلبه..))

مناير: اموووت فيييك
    بدر: تعالي ابيييييج..

يحظنها حييييييييييييييل....وكانت الشموع تحاوطهم من كل صوووب..

مناير: حبيبي
    بدر: اووووووش ..
    مناير كانت لابسه نفنوف قصيررر احمر عااااري الصدر...وفاله الشعر...بس هم باين انها اكبر منه........كانت قاعده بين احظاانه....واهو لامها حييل....

بدر: حياتي بقوم الحين آآخذ شاور و جهزي شي آآكله ميت يووع..

بعد خمس دقايق طلع بدر من الحمام لاف فوطه على خصــرـره..وفوطه ثانيه يفرك فيها راسه و اذووونه...

لقااها نايمه على السرير.....

وحاطه طاوله يم السرير...فيهااا اكل طالبته من المطعم من فتره لأنها تدري انه راح يكون ميت يوع...

قربت منه وخذت منه الفووطه االلي بأييده..حاولت تنشف لها راسه...هني ماقدر يقاوم..

قرب منها حيل..وباسها..
    قربت منه وخذت منه الفووطه االلي بأييده..حاولت تنشف لها راسه...هني ماقدر يقاوم..

قرب منها حيل..وباسها..

مناير: حبيبي(تحط راسها على صدره)...شنو علمك السجن ( وتضحك واهي رافعه راسها فووق تطالعه عشان فرق الطول)
    بدر: علمني ان في انسانه صبرت شهر عشااني..واهي عروس وفي شهر عسلها...انحرمت مني في صباحية عرسها...وتحملت حجي الناس.وتستاهل قلبي واحساسي

ثاني يوم العصـــر...
    روان: هآي..دانه موجوده
    الخدامه: دانه موجود فوق
    روان: ممكن تنادينها لي
    الخدامه: منو يقول؟
    روان: لايقول شي..ناديها بس بكلمها
    [ كان شكلها حيل تعبان ..لابسه جينزز و تي شيرت اسود جبنيز..وشعرها مربوط بسير....]

صعدت الخدامه فووق...
    دانه: منو
    الخدامه: آنا
    دانه: دشي
    دانه كانت شابكه بالمنتديات...
    دانه: نعم
    الخدامه: صديقه مال انتي تحت
    دانه( استغربت): منو
    الخدامه: آنا مايعرف
    دانه: طويله؟
    الخدامه: مو واجد
    دانه: غبيه ماكو فايده..خلاص الحين بنزززل..
    قامت دانه من سريرها...لبست نعالها...كانت لابسه تي شيررت و برمودا...نززلت تحت و انصدمت من وجود روان..
    دانه: روان!!..انا شقلت لج
    روان: عطيني فرصه اكلمج تكفين
    دانه( تلفتت خافت تصرخ و بدر يسمع): روان بره
    روان: دانه خليني اتكلم كلمتين و بمشي
    دانه:اففففففففففف..امشي فووق..امشي( تطالعها بإستأراف)

صعدوا فوق..وكانت دانه جدامها بالدري...
    فتحت الباب..وقعدت على السرير..وقعدت روان يمها..

دانه: تحجي...خلصيني
    روان: دانه انا تعبانه
    دانه: مستشفى؟..مكتوب على ويهي بندول؟
    روان: دانه تكفين حسي فيني..والله حاولت انساج والله يادانه ما اقدر..احس اني مختنقه وشي كبير ضاع مني..والله يادانه حياتي ماتسوى شي بدونج
    دانه( عفست ملامحها): بابا..انا ماا ااقدر اسويلج شي...قلتلج علاقتنا مامنها فايده..وغلطه..من البدايه..هالحجي مابي اتناقش فيه...بنتزوج مثلا"؟
    روان: تكفين خلج معاي بس خففي مو مثل قبل..لين اتعود على فرقاج..حبه حبه..مو مره وحده والله امووووت دانه اموووت( بدت دموعها تنزل)
    دانه( تجذب إذا قالت انها كارهه روان..ليلحين مشاعرها ماتغيرت...اللي يعتاد على الشي..مستحيل يتخلى عنه بسهوله..يمكن ينفر منه فجأه..ويدري انه غلطه..بس مايقدر يتركه بيوم وليله..): روان انا بتغير..تكفين ساعديني وابتعدي عن طريييجي..اذا تحبيني اكيد تحبين لي الخير؟؟

روان: انا مو ضد هالتغيير دانه..بس تكفين شوي شوي علي انا تعبانه دانه
    دانه( قلبها بده يحن للملامح إللي لاطالما عشقتها..ابليس شاطر..عامي احساسها و قلبها...): خلاص بس مو مثل قبل

روان: اهم شي انج تكونين معاااي

دانه: روان مشتاقتلج( بدت عيونها تدمع...)

روان: حياتي....( بدت تبجي..)...
    لمــوا بعض..

يمكن القارىء يقول.بليييييييه ماكو فايده معاهم...لكن فعلا"..مستحيل الانسان يتخلى عن شي بيوم وليله...حتى ولو كانت الصدمه كبيره...كل طراق بتعلوم..ودانه محتاجه حق اكبر من هالطراق..عشان يصحيها...ويصحي قلبهااا...ويصحي مشاعرها المتضاربــــــه...

المغرب..
    في النزهه ..بيت بو فيصل..

ام فيصل(بصوت واطي): بو فيصل ترا دقوا الحريم
    بو فيصل: شقالوا..البنت موافقه..؟
    ام فيصل: اي بس قصر حسك خلني اطفر فصيل شوي

فيصل كاان بآخر الصاله ..يتكلم بالتليفوون....يكلم بدر..
    فيصل: انشالله..ابلغ الأهل..تسلم يالغالي..يلا نشوفك على خير...مع السلامه

ام فيصل: من كنت تحاجي؟
    فيصل: ولد عمي بدر..ترانا معزومين ع العشا ببيت عمي اليوم
    بو بدر: مهي عزيمه ..المفروض عمك يدق يعزمني آآنا..
    ام فيصل: عدل كلام ابوك..شفيهم نسوا السنع؟
    فيصل: يايبه انت جهازك مغلق...والخط اللي فوق شابكه فيه دوينه..واللي تحت مقطوع
    بو فيصل: زين عيل..جهزوا نفسكم عقب الصلاه
    فيصل: يمه ماصارت..انا اقول انتي تتصلين عليهم 
    ام فيصل: دقت قالت انها ماتبيك
    فيصل( قام من مكانه): شلوون؟..متى؟,وليش ماقلتيلي؟؟
    ام فيصل: وانت عطيتني فرصه..من رديت من دوامك وانت امطنقر..ماد البوز شبرين..قلت تهدا اعصاابك و ابلغك
    فيصل: لا بالله خوش خبر!!
    بو فيصل( يحط استكانة الجاي ع الطاوله و يطالع ام فيصل و يضحك..)
    فيصل كان بينهم يطالعهم...مستغرب..!!
    فيصل(رافع حاجب): يمه!!!..قوليلي شصار..ترا اعصابي ماتتحمل
    ام فيصل( شرقت بالجاي..وتطالع بو فيصل): يمه موافقه موافقه
    فيصل( ردت له الابتسامه وانشق حلجه شق ..): ليش تسوين فيني جذي يمه
    ام فيصل: بالمبارك مقدما" ياولدي
    فيصل: يعني خلاص!!مها تبيني؟
    ام فيصل: اي تبيك..بس حسك اسبوع مابي اسمعه....
    فيصل( يسكر حلجه بإيده الثنتين): انشالله

بو فيصل: بالمبارك يافصيل..يلا شد حيييلك وانت قدها

================================================== ==
    بعد العشـــا..
    بو فيصل: اكرمكم الله..وقرت عينكم ...وانشالله المره الياي عشى زواج فيصل
    بو بدر: يستاهل كل خير فيصل..إلا ماقلت لي..متى انشالله بتملج له
    بو فيصل: انشالله بعد اسبوعين...
    بدر: الله يتمم على خيررر..

جهه أخرى...عند الحريم....
    ام بدر: من بنته؟
    ام فيصل: بنت البرواز..باين عليها خوش بنت
    ام بدر: الله يوفقه ..والله انه هالريال يستاهل..والله يعطيه على قد نيته...
    مناير:تسلمين خالتي...وانشالله شهر عسلنا يكون مع شهر عسلهم..في باريـــس..
    ام بدر: بس باريس وقت عطلة الربيع شهر 12 مو مال الواحد يسافر لها
    مناير: ليش خالتي؟
    ام بدر: باارده حيل وثلج..والسياحه تنعدم بهالموسم
    مناير: والله مادري.بدر حاب نروح باريس..
    ام بدر: اللي يريحكم..بس اخذيلج ملابس ثقيله..
    مناير: انشالله
    ام بدر: اي دفي روحج..ونبيج ترجعين من هناك حامل
    مناير( نزلت راسها مستحيه)
    ام بدر: ليش الحيا...اانا وحده ابي اشوف احفادي
    مناير: الله يطول بعمرج خالتي..وتشوفين احفاد احفادج
    ام بدر: لا هاذي قويه..ديناصور آنا

==============================================

جانب آآخر..
    في المنصـــــــــــوريه
    بيت بو جرــرآآح..

مها: يمااا انتي من صجج؟؟
    ام جراح: وانا صاجه عند ربي...انسب مكان للكوشه هني
    مها:لالا يمه خليها بالزاويه احسن
    ام جراح:كيفج كيفج..مالي شغل فييييج
    مها: يماااااااا باجر من الصبح باخذج عشان اشوفلي نفنوف
    ام جراح: اعرف لبنانيه فيي قرطبه تييب تصاميم من باريس...خلينا نروح نشوف شعندها
    مها: عندج رقمها؟
    ام جراح: لا والله يايمه ...ام صالح قالتلي عنها ...خلينا ندق نسألها
    مها: يمه بتعزمين عيال عم ابوي
    ام جراح: وييييي ماعووزهم والله يطبون ملجة بنتي..
    مها:ممممم يمه راسي افتر..مادري افكر بشنو ولا شنوو..
    ام جراح: شوق رفيجتج توها امجهزه..اكيد تعرف شاليديد شالقديم..كلميهااا
    مها: يمه شوق ماتدري عني من تزوجت
    ام جراح: ماتنلام..انتي دقي سألي..مو شرط اهي اللي تدق
    مها: خلاص الحين اكلمها...

تسحب مها فوونها..وتدق على شووق....اللي كانت الضيقه عاصره قلبها..من تغيير معاملة زوجها وامه لها..والمشكله انها مو عارفه الأسباب..
    لما شاافت اسم مها...حست براحه كبيره..وردت بسرعه..
    شوق: مها؟؟حياااتي..هلا حياتي
    مها: هلا شووواقه..ِشلونج شخبارج..شدعوه يبه ماتقولين عندي رفيجه اسمها مهااااا
    شوق: والله يامها انتي ماتدرين شصاااير
    مها: شصاير شوق؟؟...كلميني تكفين ..صوتج حده متغير عن قبل
    شوق: مها انا من دشيت بيت اهل ريلي واهما يعاملوني احسن معامله...بس صارلهم 4 ايام فجأه الكل تغير علي...حتى فواز اللي اهو فواز ...مايشتهي يطل بويهي
    مها:شحقه؟؟؟...شصاير؟؟مافي شي من غير سبب..تصرفاتهم هاذي اكيد لها اسبابها...ماحاولتي تعرفين الأسباب
    شوق: مو هاذا اللي ذابحني يامها...قعدت مع خالتي اكثر من مره ..سألتها اذا انا غلطت بشي..ضايقتهم بشي؟؟..ابد..ماكو اي تعليق...بس نظرات..وربي تذبح
    مها: لا يبه اكيد انتي يتراوالج
    شوق: مها انا مو ياهل..وافهم الواحد من نظرته لي..اللي قاعد يصير مو طبيعي
    مها: حبيبتي شوق ضروري اقعد معااج....شرايج امرج باجر
    شوق: اي...انا بحاجه لتغيير..تكفين بقعد معاج..في حجي وايد يقرقع بقلبي ودي اقوله
    مها: ياااااااااقلبي....شوق لاتفكرين وايد وانشالله ماكو شي صاير..باجر بمر آآخذج وابيج جاهزه قبل اذان المغرب
    شوق: مااشي ياقلبي...
    مها: ماسألتيني وين باخذج
    شوق: اي مكان يبعدني عن هالبيت 
    مها:لالالا ...مكان مهم ياشوق
    شوق: وين مها؟
    مها: بشتري نفنوف الملجه شوووق
    شوق ( ابتسمت قلبها ....): صج!!!!!!!!!..مبروك حياااااتي...قاعده اشكي ونسيت اسألج شصار عليج ..صج اني انانيه..
    مها: لا حياتي حاسه فيييج آآنا..باجر امرج واقوولج شصار من الألف لي اليااء
    شوق: اوكي ياقلبي 
    مها: يلا حبيبتي لاتشغلين بالج بشي...وتصبحين على ألف خيررر
    شوق: وانتي من اهله 

==============================================

سكرت شوق الموبايــل..
    فوآآز دش عليها الغرفه..توه راد من بــره...

فواز: من كنتي تحاجين
    شوق: مها رفيجتي

فترة صــــمت
    شوق: حبيبي احطلك شي تاكله
    فواز: متعشي
    شوق: حبيبي..حاستك متضايقك..انا مرتك..صارحني شفيك؟..انا مضايقتك بشي؟
    فواز: راسي يعورني مالي خلق حجي زايد
    شوق: اييبلك بندول
    فواز: شوق..لو سمحتي مابي اسمع صوتج

شوق كانت لابسه نفنوف قصير اسود...وفاله الشعر....انسدحت ع السرير.......
    دخل فواز الحمام...غسل...
    طلع وقعد ع السرير...لبس بجامته....واول ماحط راسه ع المخده...سمع صوت أنين..
    شوق كانت كاتمه صوتها بالمخده...وتبجي بحرقه...
    هني تحركت مشاااعره..وحس انه ذبحها بتصرفاته..واهي بالعه و متحمله..
    فواز( رفع اللحاف عنها): شوق
    شوق( حاطه ايدها على ملامحها وتبجي بحرقه)
    فواز: شوق شفيج
    شوق(تبجي): فواز انا سويت كل شي عشان ارضيك...فوق كل هاذا ماحصلت منك غير المعامله الجافه..تكفه قول لي شقاعد يصير..خلني افهم.انا قصرت بشنوووو
    فواز: شوق بس....تكفين بس
    شوق: نام حبيبي نام..خلاص ماراح اطلع صوت
    فواز(سحبها و حظنهااا..وكانت تبجيييي حيل..دموعها كانت حاره تنسكب على جتفه...)
    فواز: شوق...احبج

شوق: فواز تصرفاتك تذبحني..قول لي شصاير قول لي..خلني ارتاح
    فواز: خلاص سكتي ...ارتاحي حبيبتي ارتاحي..
    شوق: فواز احبك
    فواز: وانا اموت فيييييج..
    شوق: لاتعيدها تكفه
    فواز: ما اعيدها
    شوق(بدلع): ماتسويها مره ثانيه
    فواز: ما اسويها
    شوق: خلاص سامحتك

كانت بين احظانه....بس مو حاسه بالأمان مثل كل مره..قلبها ناغزها بكل قووه..
    كان يلعب بشعرهااا...بطريقه خلتها بسرعه تدوخ..وتغفى بين احظـــانه...

ثاني يوم الساعه 8 صباحا"...
    بدر يدق على دانه...
    دانه: ها بدير بشر خذيتها
    بدر: اي يايبه 80% بالمكتبات..ع البركه
    دانه: جم صار المعدل...؟
    بدر: 2.85
    دانه: ما ارتفع بدر ما ارتفع
    بدر: يمعوده زين ترا..يلا ع البركه..مناير قامت؟؟
    دانه: اي كاهي قاعده تتريق يمي
    بدر: خلاص ماشي..
    دانه: تبيني اقول لها شي
    بدر: لا خلاص..بس كنت بشوفها قعدت ولا لأ
    دانه:خلاص عيل نشوفك ع الغدا
    بدر: على خير يلا باي
    دانه: باي

مناير كانت تاكل جوكلت دونت..
    مناير: ها بشري
    دانه: ما ارتفع ( بنفسيه)
    مناير: مايرتفع ولا انه ينزل
    دانه: اييييي
    مناير: ليش النفسيه
    دانه: مالي خلق
    مناير: آخذج نطلع؟
    دانه: لأ مالي خلق

=======================================

مها: وين أي لفه ؟
    شوق:انتي وينج الحين
    مها: صوب جمعية قرطبه
    شوق: دشي اول لفه..
    مها: دشيت
    شوق: اخذي يمين ..وانا اطلع لج
    مها: اوووكي...يلا كاني شفتج
    شوق: يلا ماشي

مها صفطت جدام بيت زوج شوووق في قرطبـــه..
    مها: صبآح الخير
    شوق: صبآآح الورد
    ( يسلمون على بعض)..
    مها: عاش من شاف هالحلا كله
    شوق: عاشت اياااااااامج يالضفدعه
    مها: حسبي الله عليييج لج وحشه حقيره
    شوق: تذكرين مهووووووو ايام القزز
    مها: اييييييي راحت شوق راااحت
    شوق: هههههههه يحليلنا بايعينها مهوو بايعينها
    مها: حدددددددنا
    شوق: ولا شلون كنا نلحق الريال ههههههههههههههههه
    مها: مينن
    شوق: إلا خباااااااااااااااااااال

شيخة ستايل

مُساهمة من طرف شيخة ستايل 04.03.18 23:03

الساعه 9 بليل...في قرطبه..بيت فواز ريل شوق...

ام فواز( بصرآخ): شرّف..الساعه بتصير عشر وست الحسن بعدها ماشرفت..ماتقولي وينها فيه
    فواز: يمه..جهازها امسكر..اكيد الحين بترجع
    ام فواز: اسكت بس..انا تعبت خلاص مابقى فيني شي..ما اقدر استحملها يوم واحد بهالبيت..
    فواز: يمه تكفين سكتي..سكتي بس سكتييي..
    ام فواز: تسكت امك يالتعبان عشان بنت الحرام
    فواز: يمه خلااااااص ترا مو قادر اعيش معاج لحظه وحده
    ام فواز: بس قادر تعيش مع بنت الحرام..خلك انطرها..شوف الوقت تأخر وبعدها ماردت...قلتلك بنت الحرام عمرها ماتكون مثل بنت الحلال
    فواز( يحاول يدق على شوق..اللي جهازها مازال مغـــلق)..

واخيرا"..تسفط سيارة مها جدام البيت بعد نص ســـــــاعه..
    شوق: يعطيج ألف عافيه ياعمري..وانشالله المره اليايه انا اللي امرج
    مها: اهم شي فرفشي وصدقيني الزواج يوم حلو يوم مر.مو كله حلو
    شوق( تبتسم): عدل كلامج..يلا حياتي بيباي

اول مادخلت شووق البيت..
    شوق: السلام عليييكم
    فواز( والشر كله بعيوونه): وين كنتي؟
    شوق: حبيبي شفيك..كنت مع مها
    فواز: ليش امسكره جهازج
    شوق: ماسكرته مافيه شحن هاك شووفه( وتعطيه جهازها)
    فواز: شوق صعدي فووق
    ام فواز: وين تصعد..؟..( بنبره عاليه)..هاذي مالها قعده يوم واحد ببيتي
    شوق: شنو؟؟..خالتي...ليش انا شسويت
    ام فواز: فواز شوفلك صرفه معاها
    فواز( امنزل راسه)
    شوق: فواز شفيها خالتي...( دموعها تنزل على خدودها)..شفيها خالتي..شفيكم..ليش ..اللي سويته مايستاهل كل هاذا..انا استأذنت منكم قبل لا اطلع...صح فواز..انا قلتلك,,,ارفع راسك كلمني..انا ..انا شسويت فواز

ام فواز:فواز رد عليها قول لها شذنبهاا..رد شفيك ساكت
    شوق: فواز( الصدمه مأثره على طريقة كلامها)..تكلم فواز قول لي...تكفه قول لي..ليش قاعد يصير جذي...لأاتذبحني بسكوتك....

فواز امنزل راسه
    ام فواز: شوق روحي بحال سبيلج..انا ما اربي واتعب عشان بالنهايه ولدي ياخذ بنت حرام

شوق:بنت حرآآآم؟.؟!!!!!!!!!!!!!!!!!شوق: بنت حرام!!!!!!

بيت ام شوق
    ام شوق: شوووق!!!..شيايبج هالحــــزه...
    شوق الصدمه كانت اكبر منهاا...كانت تتكلم بصعوبه: يمه قوليلي
    ام شوق: شقول لج
    شوق: قولييلي الحقيقه
    ام شوق: يمه شوق شفييج..اي حقيقه؟ شصاير ؟؟ تهاوشتي انتي وفواز
    شوق: يمه..آنا مو بنتج.؟
    ام شوق: ها...شنو ( بان على ملامحها التوتر)..
    لكنها قبل لاتنطق....شوق طاحت تحت ريووولــها

يـــوم الأحـــــــد...،،،،
    الصبـــح الساعه 7 ،،،

مها: صبآآآآآآآآآآآح الورد ( والابتسامه شاقه فيسها شق)
    بو جراح: صباااحج عسل ـ،،، ها مستعده حق اول يوم جامعي
    مها: يبه بنشق من الونااااااااااااسه
    جراح: تدلين ؟
    مها: شرايك حبيبي..اكيد ادل
    بو جرااح: وافيني بالتفاصيل أول بأول
    مها: اول يوم ماكو دراسه بروح اشوف الكلاسات و الدكاتره و احوس شوي ،، خبرك انا كليتي احلى و احدث كليه في الكويت
    بو جراح: قعدي قعدي تريقي
    مها: لالا يبه بتريق هنااك مافيني صبر ( تبوس راس ابوها وتشيل الجنطه تعلقها على جتفها...)..يلا يبه باي بااااااااااااااااي
    ام جراح( توها يايه من المطبخ و بيدها كرواسون): تعالي يمه سخنته لج
    مها: يمه باي باي باي امواح

=====================================

مناير ( تلبس بدر القميص): حبيبي مابي الزواج يأثر على دراستك
    بدر: تطمني ماراح يصير هالشي،، نزلي تريقي معااي
    مناير: اغير هدومي و انززززل

=====================================

دخـلت مها ،، جــــامــعــة الكــــويت ( كليــــة العــــلوم الإداريـــــــــــه ) ،،،،

كانت راقيه حيل...الكلاسات موزعه بطريقة حديثـــه حيييل ،،..

كان في حركه مو طبيعيه بالكليـــه ،، بنات الإتحااااد كانوا يصيدون المستجدات عشان يضمنون اصواتهم للسنه اليديده ،،

بنت ( ماسكه فايلات بيدها): لو سمحتي ..تفضلي( تعطيها فايلها)..اي خدمه؟
    مها: اي ،، ياليت تدليني وين الكفتيريا،، و وين كلاس 109 
    بنت( تشرح لها مكان الكفتيريـــا والكلاس ...)

تتجه مها للكفتيريــا ،، كانت عباره عن قاعه واسعه فيها اكثر من مطعم ،،، واهيا تمشي بين الطاولات ،،،،
    ...............: هاذي مو جنها مها؟

وتقرب بنت من مهااا ..
    ........: مها؟
    مها: اهليييييييييييييييييييييين ( و تبوسها )

[ كانت هاذي رفيجـــة مها نوره...اكبر منها بسنه و تخرجت قبلها..وكانت معاها بالثنويه ...]

نوره: مبروك القبوووول 
    مها: الله يبارك فيج حياااتي،،، سنه ثانيه انتي صح؟
    نوره: وقفت قيدي كورس..
    مها: ليش؟!
    نوره: تزوجت 
    مها( تلمها): مبروووووك حياتي
    نوره: الله يبارك فيج...قعدي قعدي
    تقرب مها من الطاوله و تقعد .وكان في مجموعة بنات قال لهم : هآآآآآآي
    البنات: هآآآآي مهاااا

قعدوا و طلبت مها كرواسن و كوفي ،،،،

قعدت مها تتلفت،،

من صجج مها !!...تدورين عليـــه؟؟؟!...حطت ايدها على راسها...مشتاقتله.....لأ شنو مشتاقتله ...انا اصلا" خلاص نسيته ،،، تناقضت مشاااعــرـرها ،، ماكانت عارفه شتبي......
    نوره: ها ترا انا خبره بالدكاتره هني قبل لاتسجلين الكورس الياي سأليني ترا بعضهم يتنيحس
    مها( كانت سارحــــه)
    نوره: مها!!..هالوووو وين رحتي
    مها( تبتسم): ها...معاكم...مو امصدقه اني الحين بجامعة الكويت و طالبه فيها بعد
    نوره: ههههههه اكلي اكلي..هالحجي مو علي آنا
    مها( كانت تاكل بس شدتها آخر كلمه قالتها نوره): ليش...شحاطه ببالج؟

كان في كافتيريتين في الكليه ..وحده للبنات و وحده للشباب ،،،

مها: الساعه 8..بروح كلاسي
    نوره: اشفيها اللي شاده حيلها من اول يوووووم
    مها: نوروو عطيني رقمج

مشت مها....امغطيه عيونها عن الشمـــس بنظاره ديور...لافه الشيله بطريقه متقنه..بدت تتقن طريقة لف الشيلــــه ،، كعبهاا عااالي حيـــل ،،،

عبدالله:هاااااااااالاااااااااااا بدير حبيبي ..( يبوسه)..مبروك يالمعرس مبروك..
    نطوا عليه الشباااب كل واحد لامه من صووووب....
    حمد: هااا شلونك مع الزوآآآآج
    بدر( يبتسم):تحس إنك بديت حياة يديده
    حمد: مرتاح بدير؟
    بدر: لازم ارتاااح 
    عبدالله: شفييه الحبيب...شكلها امطلعه بروحك
    بدر: لا ابد مو امقصره معااي بس انا فيني خلل بعواطفي
    عبدالله: اها يعني السالفه مسأله فيزيائيه مركبه 
    بدر: مسأله عاطفيه عاطله
    حمد: اذلف زين انت وراسك...شووف طالعتلك خدود و متنان الكلب..ههههههههههههه و ويهك مشالله باين عليه مرتااح
    بدر(يبتسم)

مها كانت تتمشى داخل الكليـــه..ماتدري تدورّ على شنووو.....عقلها يقول ادور كلاسي....وقلبها يقول ادور حبيبي......

كانت القاعات مجهزه بطريقه حيل حديثه بدت تتعبث شوي..دخلت المكبته ...ودخلت الاب ...

اخيرا" [ كلاس 109 ]..

إبتسمت مهاا..لقيت اللي ابيه....بس قلبها يقوووول ..لأ..مو هاذا اللي ادّور عليه..

دخلت بخطوات ثابته وصوت الكعب عااالي...القاعه كانت صغيره ...وفيها بنتين بس...و شاب....

مها: السلام ( مع ابتسامه)
    البنات: وعليكم السلام..

اختارت مها اول كرسي...طلعت فوونها بدت تتعبث فيه ماتحب تقعد بدون حركه....

بعد 10 دقايق..ملل....
    دخل الدكتور ( عبدالله الشايجي...)

الدكتور: صباح الخير..اعتذر عن التأخير....

كان رجل اربعيني الشيب بده يصبغ شعره...ويحوله للون الرمادي....نظاره طبيه..شكله هيبه....حده هيبه.....

الدكتور: ابيكم تعرفون شغله ..انا من النوع اللي احترم طلابي الملتزمين ..وما اعطل اي محاضره حتى لو كان اللي حاضر معاي طالب واحد بس...واشكرلكم حضوركم عادةً اليوم الأول العدد قليل جدا...انتوا توكم ياييين من الثنويه و النظام شوي يديد عليكم ..بس مع الوقت راح تعتادون عليه...دكتوركم عبدالله الشايجي...( يبتسم)

مها( ضحكت بعبط وعضت شفايفها: يحليله شاد حيله وايد)...

نزلت مهاا النظاره....الدكتور وايد يتفلسف....بس كان حضاري...اول ماخلص كلامه شكرنا و طلع حتى مانطر الوقت....

طلعت مهــا من الكلآس.....عندها بعد كلاس الساعه 10....بس كشتت....تمشت بالكليه....الجو حآآآر يحرق....

اخيرا" قررت انها ترجع البيت....زهقت ،،

ركبت الباص اللي يوصلها للباركينغ بما انه بعيييد شوي...

بدت تطالع فايل المستقله اللي بيدها........ قطته ع الأرض ماتدري ليش طول الوقت كانت شايلته .....( مع احترامي لكل القوائم)....

خطـوه .....بعدها خطووه..

بدر: كلاسي ياجماعه يلا على خيررررر ( رافع ايده )

لف ويهه

مها !

مها ماشافته..ماكانت تقدر ترفع راسها فوووق ..الشمس كانت عاموديه..فاتحه جنطتها تدوّر السووويج.. 
    بدر: كلاسي ياجماعه يلا على خيررررر ( رافع ايده )

لف ويهه

مها !

مها ماشافته..ماكانت تقدر ترفع راسها فوووق ..الشمس كانت عاموديه..فاتحه جنطتها تدوّر السووويج..

حس ان قلبه راح يطلع من صــــــــدره...

طافت جدامه .....وركبت سيارتها و حـــركت

================================================== =

مها اول مادخلت البيت ،،،،،،، لقت امها قاعده تحت تنطرهاا...

ام جراح: ها يمه شلون اول يوم
    مها: والله يايمه الشمس تحرق...جهنم بره....اول يوم ماكو دراسه بس حست شويه بالكليه 
    ام جراح: ياحبج حق الفراره
    مها: يمه ماكو دراسه شفيييييييج...
    ام جراح: شلون بنات الجامعه
    مها: آخر موضه يمه ...
    ام جراح: وانشالله مشالله عليج مو امقصرررررره خامه السوق خم
    مها:لا يمه لاااا..كبتي يبيله تصفيه
    ام جراح: مهووو وفري فلوسج حق تجهيزج
    مها: اي يمه اليوم باخذج السووووق ضروري اخلص ..وبعدين نروح نحجز حق الصـــالوون

================================================

بدر الصدمه كانت اكبر منه.....مها!!..بعد كل هالايام يايه تدوّر علي...تهقى شتبي تقوول؟...كل شي انتهى من زمااااان...شعندها يايه.......
    بدر صار سايييييييلنت...وسااارح.......ليلحين محتفظ بفولدر مها بجهازه .....
    فتح مسج كان يحب يقراااه..كان منها طبعا"..من مها...

دلوعتــــك انا خير عندك مشكله؟
    يحقلي اغار و يحقلي اتدلع عليك

لا تحسب ان غيابك قلبي يستسهله
    تباعد خطوه كل مابي ينــــاديــك

مجنونتك انا وهاذا قلبي عندك و إسأله
    ياولد الناس افهم اني بالحيل انا ابيــــــــك

دلوعتــــك انا هاذي كل المسألــه!!
    يحقلي اغار و يحقلي اتدلع عليييك

مناير: بدرررررر

بدر( سكر الفولدر): هلا.....هلا مناير....
    مناير: يلا حبيبي شفيك شنااطر...خالتي تنادي..حطوا الغـــدا

========================================

الســـاعه 7 بليل.....نزل بدر تحت كان لابس يبي يطلع.....يغير جوو..

دانه: بدر بدررررر
    بدر( إلتفت ): هلا دانه...شفيج؟؟
    دانه: ابيك بموضوع
    بدر: موضوع شنوو
    دانه: متى مافضيت تعال لي غرفتي
    بدر: شنو نوع هالموضوع
    دانه: موضوع موضوع..خلاص روحي مو وايد مهم
    بدر: اكيد؟
    دانه: اي اكيد...

مها كانت من سوق إلى آآخر...تجهز لملجتهاا......

=============================================

يوم الثلاثـــا.....
    مها( تفتـــــــــــح عيووونهــــــا): اوووووووف الساعه 9....

قامت بسـرعه.....لبست .....ونزلت تحت..
    مها: صباح الخير....يما انتي من صجج؟
    ام جراح: هلا يمه ..شفيج؟
    مها: الساعه 9 طافتني محاضره ..ليش ماقعدتوني
    ام جراح: يمه والله نسيت مادري شلون راح عن بااااااالي 
    مها: خلاص يمه باي باي
    ام جراح: قعدي تريقي...
    مها: لا يمه مايمديني باي باي

مها تركب سيارتهاا وتحــــــــــــــرك..

الشويـــخ..جامعـــة الكويت..العلوم الإداريه.....
    مها اول ماسفطت سيارتها نزلت و تسندت عليها و دقت على نوره.....
    مها: نوره حبيبتي صباح الخير
    نوره: هلا حياتيي
    مها:قلتيلي انج معاي بمحاضرة الساعه 10 عدل؟
    نوره: اي انا بالكفتيريا تعاليلي ونروح مع بعض
    مها: ماشي

( مها سكرت جهاززها و حطته بالجنطه....)

بدر: حسين انا توني سافط انت وينك( يتكلم بالموبايل....)
    حسين: آنا بالاب..تعال لي...

طاف بدر بسيااارتـــه...

شاف مهــا..!!!

بدر..هاذي ينت....من صجها ....!!...
    بس للأسف....ماشافته بعد هالمره.....

راحت مها محاضرتهــا.....قعدت يم نوووره...الدكتوره كانت بريطانيه و وايد تتفلسف....وطول المحاضره مها تتأفأف....

يوم طوويل...والجو حـــآر...انتهى اول اسبوع جامعي اليوم يوم الخميس...
    مها كانت طالعه من آآآخر محاااضره....

بدر: لا هاذي ينت.....لازم اوقفها عند حدهـــا....( يضغط على اسنانه بقوه...)

نطر مها توصل لي سيارتهاا...وقرب منها....

بدر: مها....مهاااا....مسك ايدها....
    مها( لفت ويهها): بدر!!!!!!!!!!!!
    بدر: شوفي ترا مصختيهااا...صارلي اسبوع اشووفج وين ما اروح وراي...وبعدين يعني؟..انتي متى بتقتنعين اني واحد متزوج واللي بينا مااااضي.....؟

مها( نشف ريجها فجأه ..توترت حييييييل...

ملامح اعشقها..

غابت عن ي فتره

...والحين كاهي جدامي

وشلونك مع النسيـــــــان..عسى ماتذكرتني بالغلـــط؟
    عسى ماطريت ع البال و لخبطت لك مزاجـــــكـ

عسآك مرتــــاح وانت تشوف دمعي بدمي مختلــــــــط
    عسآآآك رايق و ناسي و عسى مو منشغل بــــــالـــكـ

لاتحاتيني انا ناسي..وبغيرك صرت مرتبــــــــــط
    مع خليي اللي يســـــاوي عمك و عم عم عمــــــــــــامكـــ

بس كل شي فيها تغير صح...إلا طوالة اللسان..ملامح طفوليه ..بشرتها كانت مخمليه صافيه تحت الشمس....عيونها اهي عيونها.. ذلتني عيونها....انووثه .البنت الوحيده اللي سرقت انفاسي)

مها: انت وايد امصدق عمرك...جامعة ابوك اهي...ياحبيبي انا طالبة هني..وحالي من حالك....وإذا انت متزوج انا ملجتي عقب اسبوع ..ويلا وخر عن طريجي....

بدر ( الإحرااااج خلاااه 5 دقايق متصنم بمكانــــــه...بلع ريجه ..استجمع بقايا هيبته.....رفع الغوله فووق....وشاف مها تبتعد عنه ....لين راحت.....حس بحرقه في قلبه.......بس ماكان بيده غير انه...

يبتعــــــــــــــد)...

شيخة ستايل

مُساهمة من طرف شيخة ستايل 04.03.18 23:03

مها ركبت سيارتها....صج وقــــح..امصدق روحه..........كانت تذمه و تذم ايامه و تقول انا شلي حببني فيه هالخاايس..بس قلبي يقول شي ثااااااااااااني...سكتت فجأه....رفعت النظاره عن عيونها..ولاحظت دمعتين بدوا ينزلون بهـــــــــدوء...

على خد حــار..مورد من حرارة الشمس...عفوا"..الفرن

بدر ركب سيارته.....ماكان له خلق شي....تعكر مزاجه فجأه..

وصل الروضـــــــه...

ام بدر: راد امبجر بو ناصر...زين اقعد يمي خلني اقولك احلى خبر
    بدر: يمه مالي خلق نفسي
    ام بدر: يمه عسى ماااشر شفيك
    بدر: متضايق
    ام بدر: ماعاش اللي يضايقك..الخبر اللي عندي راح يغير لك مزاجك
    بدر: شنو شصاير
    ام بدر: لالا خلني اطفرك شوي...
    بدر( كان ساكت)
    ام بدر: مرتك حــــامل
    بدر: شنوو؟؟؟؟؟؟مناير حااااااااااامل ( السعاده شقت قلبه شق ووو تغير مزاجه و قام وقف من الفرحه...) حلفي حلفي حلفيي....ماقالتلي شلوون؟؟؟؟!! متى؟

ام بدر: حسيتها تعبانه اليوم الصبح قلت لها خليني آخذج العياده...والحمدلله طلعت حامل
    بدر: الله يبشرررررررررج بالخيررر.....

ابتعد بيصعد الدري....بيروح حق مناير..ام ولده او بنته...بعد 9 شهور من الحين

ام بدر: بدر ..بدر تعال بغيتك بشغله
    بدر: بعدين يمه بعديييييييين 
    ام بدر: لا الحين يمه الحين بتدق ام فيصل
    بدر( حاط ايده ع الدري):آمري يمه
    ام بدر: دقت تسألني بجم حجزنا القاعه يوم عرسك و تبي الأرقااام
    بدر: خلاص الحين اييبهم لج

صعد خطوووتين...لكنه رد نزززل

بدر: يمه
    ام بدر: هلا يمه
    بدر: متى عرس فيصل؟
    ام بدر: عقب اسبوع ملجته و العرس عقب شهر و جم يوم
    بدر ( بدت شفايفه ترجف....): يمه ملجة فيصل عقب اسبوع؟
    ام بدر: اي الخميس الياي انشالله
    بدر: يمه......فيصل.......فيصل من خذا؟
    ام بدر: ( حطت ايدها تحت حنجها تتذكر)..والله يايمه موذاكره اسم العروس بس بنت البرواز

ذاكرته استرجعت كلام مهـا

[مها:انت وايد امصدق عمرك...جامعة ابوك اهي...ياحبيبي انا طالبة هني..وحالي من حالك....وإذا انت متزوج انا ملجتي عقب اسبوع ......

وإذا انت متزوج انا ملجتي عقب اسبوووع....

انا ملجتي عقب اسبــــوع

عقب اسبوع....] ملجتي عقب اسبووووع...

ام بدر: بدر ...بدر يمه وييين راااااايح...

بدر طلع بره البيت..

========================================

مها بغرفتها قاعده تبدل...

جـــرحي ..يتصل بــك..

[ مها محتفظه برقم بدر القديم في جهازها بإسم جرحي...ماكان في عندها امل واحد بالأميه انها تشوووف هالإسم ..(يتصل بكـ )..لما شافته....ايدها بدت ترجـــف.......

حاولت تتجاهل اتصالــــــه...بس قلبها ماقدر...

مها: نعم
    بدر: سمعيني زين
    مها: شتبي داااق
    بدر: فيصل ماتاخذيييينه
    مها: انت ينيت..!!..وانت شكو...؟
    بدر: مها ماتاخذين فييييصل ماتاخذينه.....
    مها: لو سمحت لا تدق على هالرقم مره ثانيه..

تم الفصل....

سكرته....وعلامات الأستفهام تارسه مخهااا..شفيه هاذا ين....!!.ليش قاعد يتصرف جنه يــــاهل....

===================================

.............: لو سمحتي وقعي على انج استلمتيها
    ام شووق: شنو هاذي؟
    ...................: من المحكمه وقعي
    ام شوووق بعد ماوقعت....: حسبي الله عليييك يافواز حسبي الله علييك جانك بتذبح البنت (تطق على ملامحها بقوه)...الحين شلون ابلغها هالخبر....تطلقها يافواز تطلقها و اهي بأصعب حالاتهااا...

ويطلع الدكتور من غرفة مها.....وتروحله ام شوق اللي كانت واقفه بآخر الممر تنطر خروج الدكتوور...
    ام شوق: دكتووور...دكتوووووور طمني على شووق
    الدكتور: راح تبقى بالعنايه المركزه لين تتحسن حالتها...البنت في غيبوبه..وانشالله تكون اقوى منها و تعدي هالمرحله على خير

==========================================

بدر ماكان عارف وين يروووح.....

اخيرا"...رست في عقله فكره شيطانيه..

المنصــــــــــــــوريه...
    مها كان كل تفكيرها ببدر...ليش مايبيني آخذ فيصل..تهقين قام يغار؟..لا ماظنتي...فيصل شنو فيه عشان ما آآآخذه....التفكير ذبحهااا..6 المغرب قررت انها تبدل لأن كان عندها موعد بروفـــة ميك اب ...في رشـــــا شيـــك...

الروضـــــــــه..
    في غرفة دانــــه..
    روان: يلا حبيبي يلا..ليش متردد
    دانه: لأ دانه لآ ...تكفين لأ
    روان: حبيبي....
    دانه(تغمض عيونها حيل):تكفين روان امشي ننزل تحت
    روان( تقرب من دااانه حيييييل): ليش حارم روحك؟؟؟انا كلي لــــك
    دانه: تكفين روان وخري عني...
    روان: خلآص خلآص(بدلع)...امش ننزل تحت...( تسوي روحها زعلانه...)
    دانه(تبلع ريجها...كانت روان واقفه جداامهاا بملابسها الداخليه قاعده تلبس الجينززز عشان تنزل معاها تحت...): روان...

روان: هـه

نزلت مهااا من سيارتــــها....وصلت اخيرا"...لصالون رشا شيـــك...
    وإإيد بدر تسحبهاا...

مها: بدر..!!..وخر عني انت ينييييييييت..
    بدر: سكتي ولا كلمه امشي معاااي...
    مها: تكفه بدر شناوي عليه تكفه وخر عني....

الباركينغ كان مزدحم بالسيارات بس بدون اصحابها....
    يعني ماكان في ناس بالمكان....

دانـــه صحى عقلها اخيرا"..بعد ما استقرت روان بين احظاانها..للأسف افكار دانه كانت متناقضه ماكانت عارفه شتبي ...كانت في صراع داخلي مابين عقلها و قلبها و احساسها ....دفعتها لي جداااام..
    روان: حبيبي شفيييك..
    دانه: لبسي .....لبسي ملابسج لبسي( بصوت عااااالي)
    روان: ليش شفيييك....حبيبي شفيييييييك
    دانه ( رفست روان اللي كانت تغطي جسدها العااري..بملابس عاريــــــه...)

دزتها بره الغرفه....
    مناير كانت بالممر..
    مناير: شصاااير؟؟...دانه شفيييييييكم
    دانه: خليها تطلع بره البيت....خليها ترووووح ما ابيهاااا
    روان( كانت تبجي و تصرخ ): دانه شفييييييج ...شصارلج ينيتي..

دانه كانت تدزها من الدري....وروان تتعثر بخطواتها...تطيح و ترجع تقووم...
    ام بدر: داااااااانه ينيتي.....هدي بنت النااااااس لا تموت بين ايدج
    دانه: انتوووا عميان ماتدرون عن شي....خليني يمه خليني

اخيرا"...دزتها بره البيت....
    دانه: طلعي من حياتي ..طلعي من دنيتي..( كانت تصرررخ بهستيريا غير طبيعيه.....)

مها: بدر..بدر حرام عليك وين ماخذني...تكفه ردني عند سيارتي تكفه بدر تكفه 
    بدر كان يتصرف مثل اليهال مايدري ليش تصرف هالتصرف...فكره كان مشوش......وين بروح..وين باخذها..انا شفيني...صحيت اخيرا"....صحيت...............كان يسوق و اهوا ضاغط على اسنانه بقووووه...كل مافيه يصيح غيــــــره و ندم.......

فيصل: عزوز هاذي آآآخر طلعة حداااااااااق وانا عزوبي
    عبدالعزيز: جهززز العده ( العده = الشبك..)
    فيصل: يانااااااااس اللي تمنييييييييييييته اخيرا" صار محبوبي
    يوسف: شيل شيل...
    فيصل: اسحبها اسحبهااااااااااااااااا....

( وفجأه يطيح فيصل آآخر الطراد من ثقل العده ..تزحلق والربع انبطوا من الضحك....)

انا احبهااا ليش سويت جذي.....شصار عليها الحيييين ..اكيد ماقدرت تتحمل الصدمــه..الله يسامحج يايمه....الله يسامحج.....بس كلام امي عدل..هالبنت بنت حـــــــــــرـرـرآآآم...

كان هاذا كلام فواز ......اللي كااان يسوق مايدري وين رايح...خسر الإنسانه الللي كانت قبل اسبوع بس...بين احظانه..تعنيله المعنى الحقيقي للحــب..ورسم لها و فيها...مستقبله...

==================================================
    اخيــــــــــــرا"......وصل بدر بنيــــــــــدر..
    إيـــــه...

شاليــــــــــه بنيـــدر.......

سحب مها من شعرها بعد مااااطااحت الشيله على جتفهاا....مها كانت تبجي بحرقه...

بدر اول مادخل...قفل باب الشاليـــه..

دزها على الأرض....وقعد ع الغنفه..

مها كانت ع الأرض...خصلاتهاا امغطيه فيسهاا...

بدر(حاط ايده على راسه): ماتاخذينه....مها ماتاخذينــــه...
    مها: بدر تكفه...ابوس ايدك ارحمني...انت شناوي عليه..

بدر يقرب منهاا و يقربها لصدره.....: عبالج بضرج صح...؟...
    مها: وخر ياحقيرررر والله انك اثبت انك حقيرررر
    بدر( بدا يبجي مثل اليهال): مهاا انا احبج
    مها: اذلف زين....
    بدر: انتي تبين فيصل؟
    مها: ايه ابيه احبببببه ما احبك ياخي ما احبك..احب فيصل..انا احب فيصـــــــــــل..
    بدر: تبينه مها؟( بدا يبجي بحرقه...)
    مها: ايه ابيــــــــــه( تبجي..)
    بدر ( يضغط على اسنانه بقوووه): اســــــــــــتاهل..(ويطقه على ويهه بقوه)..استاهل اللي صار لي استااهل

مها: بس خلاص يابدر اللي بينا انتهى من زمااان..وانت لازم تتركني اعيش حياتي
    بدر( يبجي): مع فيصل...اشمعنه فييييييصل..ليش يامها فيصل ليييييييش
    مها: هاذا النصيب يابدر....واحلفلك براس اعز ماعندي اني ما كنت ادري انه ولد عمك
    بدر: امبله انتي تبين تذبحيني..انتي مخططه حق كل هاذا...رحميني مها رحميني
    مها: والله يابدر والله ما ادري ورب الكعبه ماا ادري ( تعفس ملامحها البريئه و تبجي بحرقه)
    بدر احنا حبينا....ايه حبينا...بس القدر كان اكبر مني ومنــك..والحين انت متزوج حرام اللي قاعد تسويه مرتك ماتستاهل منك كل هاذا...و ولد عمك بعد مايستاهل ...تكفه بدر ابيك تفهم...مو كـــــــل شي نحلم فيه يصير....تذكر؟..تذكر يوم قلتها لي.....وقتها ماكان مالي قلبي غير الحقد و الخوف...للأسف مافهمت معناها...بس الحين فهمته...بدر ....بدر مو كل شي نحلم فيه يصيـــــــر......وطريجي غير طريجك..وحياتي مع غيرك.......انت كنت حاط في بالك بقعد طول عمري احتفظ بحبك في قلبي؟...مو كل شي نحلم فيه يصير...يابدر

بدر: مها قومي

مها: وين !..شبتسوي
    بدر: امشي اردج لسيارتج.....

اللي صار اليوم مستحيل تنساه مها...انحفر في عقلهاا...بدر فقد صوابه من شدة الغيره......لكنه استسلم اخيرا"....للواقــــــــع.....بعد ثلاث اايام من اللي صااار....بدر كان بغرفته قاعد ماكان مشتهي يشوف احد...

بدر: منو؟
    دانه: انا دانه..
    بدر: دخلي
    دانه: بدر بكلمك
    بدر: تكلمي
    دانه: بدر تكفه مالي غيرك ( تبجي..)
    بدر ( بدت تشد اهتمامه....قلبه نغزه..مسك فيسها ورفعه فوق...): دانه شمسويه..؟!
    دانه: بدر انا.....انا محتاجتلـــك
    بدر: قوليلي شصااااااير؟؟؟
    دانه: تكفه بدر انت الوحيد اللي يفهمني و عارف انا شنو 
    بدر: تكلمي بدون مقدمات
    دانه: انا...محتاجه علاج نفسي
    بدر: شنو؟!!!!
    دانه: بدر نفسيتي تعبانه
    بدر: من شنو...تحجي شصاير معااااج؟؟؟
    دانه: بدر....تكفه ابيك تفهم اللي بقووله ..اخذه من جانب علمي
    بدر: قوليلي شفيييج
    دانه: اخذلي موعد وانا اوعدك اقولك عن اللي فيني
    بدر: دانه حرقتي اعصابي تحجي شصااااااااير
    دانه: مستحيل تفهمني ...اخذلي موعد 
    =============================================
    يـــوم الخمــــــــــيس....
    اليوم ملجـــــــة مها.....وفيصل..........
    كانت ملآآآك..
    مــــــــــــــــــــــلآآك...

شكلها كان احلى من كل مره.....و مازالت عنوان الانوثه الممزوجه بالبراءه.......
    هاا...كان باين عليها الإرتياح......رغم الخوف الشديد من هالعلاقه اللي راح تجبرها غصبن عليها تلتقي ببدر الأيام اليايه..على انها مرت ولد عمه...

نزلت على زفــــــــــــة رآآشــــد...بدر.....

إيـــــــه بدر...

هاذا ماهو بدر ليلٍ يختفي....مع طلوع الشمس و بزوغ الفجــر
    او بدر يصبح بعد مده هــــــــــلال
    هاذا بـــــــــدرٍ مكتمل طــــــــــــــــــــــــول الشهر...... 
    دانه كانت صاحبه نظره باهته باين عليها المرض...كانت مريضه نفسيا"..تعاني......خذت اكثر من موعد عند الدكتور عصام الأنصاري..اللي شرحتله حالتها و انجذابها لبنات جنسها...و وعدها بإن اللي فيهاا مايشكل خطوره على مستقبلها بما انها في مرحلة المراهقه اللي تضطرب فيها الهرمونات........وعلاجها بسيط راح يتم بالسر ...وتفائلت خير...وكانت تتحسن تدريجيا"...بمساعدة بدر.........مهتمه في دراستها...مبتعده عن كل امر تافه يشغلها ...

مناير...كانت تبتسم ...وتيبب لحبيبة زوجها....عفوا".....مرت اخوها.....

وبين احشائها..ينمو نـــاصر

شوق نظرة أمـــــل
    ....ماقدرت تترك رفيجتها بيوم عمرها.....صحت من الغيبوبه بعد اسبوعين على خبر طلاقها..إبتسمت للقدر...حاولت تبلع المر....إلتقت بنواف اللي كان ينتظر مولوده بفارغ الصبر..نعم ..انشأ اســره....شوق عادت من جديد...تاركه الماضي...متفائله بالمستقبل...ارادت ان تكمل تعليمها..وتحصل على الشهاده الجامعيه رغم انف الظروف...رغم انها لاتعرف من هي شــــوق؟..وكيف جاءت..؟...

..فواز كان بين يريدها ولا يريدها..ولكنه اخيرا"..تزوج مجبور...وفتح اسره جديده....

نوره...كانت قد استقبلت آخر سنه دراسيه لها....نوره بعد اشهر من الآن..تعلن تخرجها من مرحلة الثانويه

بدر.....ينتظر ولادة نــــــاصر.....قلق....خائف من الغد

مها طفله .....و عيونها كانت حديث الكل....مو غريبه...لطالما جعلتهاا حديث الكل

.....ذلتني عيوونهــــــا...

كانت مبتسمه ابتسامه طافيــه...بس قلبها كانت تمليه السعاده ...والخـــوف...

اضطراب بمشاعرها....آخ ليتك يافيصل بعيد عن هالعــــايلــه....

مسكت ايد مناير....مرت حبيبها...عفوا"......اخت زوجها......

وساعدتها عشان تنزل من آخر دريه في الدري.........

وصلت للكوشه......نظرات من كل صووب عليها...وام جراح..تقرا المعوذات في قلبــــها.....

ساعه...ودخل المعرس.....كان مزيون اكثر من كل مره تكانه اكثر من كل مره ..لكنه كان غير قادر ....على السيطره..على ابتسامه ..شقت حلجه شـــــق....

هاذي اللي تمنيتها ياناس...وكاهي يمي......وبعد شهر من اليوم راح يجمعناا نفس السرير......

تفكير كل معرس ..لول عذرا"...دعوني اكمل..

فوزيه كانت تصفق....و تيبب...وتتلفت بفخر و غرور..إيـــه هاذي مرت ولـــــدي...

الجمال منها وفيها........لم تكن تعلم انها سبب تلخبط الأمور...

لكن اخيرا"...الجميع اصبح راضي ...مقتنع.....متفائل...

لبسوا الدبل....وسط فرحة حــــــــــزن بدر....

إللي كااان في الدوانيــــه.....وسط مجموعه كبيره من الرياييل اللي يايين يباركون لفيصل..زواجه من حبيبة بــــــــدر...ويباركون لبدر خبر قدوم نــاصر....

كانت كيكه..نفنوفهها عباره عن طبقاات...لونه لون الكاراميـــل....

إيه...هاذا العرس....

يوم العرس كانت احلى من يوم الملـــجه....

ابتسامه مشرقه....

الأيام طارت بسرعه...

انتقلت الدبله من ايدها اليمين ..إلى اليساار....قيدتها اخيرا"...بالإنسان اللي كانت متفائله فيه خــــــــــــير....

حفله كانت اكبر..من حفلة الملـــــجه....بنفس الفنــدق..والقاعه...

الشيراتـــون قاعة الزمـــــــرده..

والحضور كان من الطبقه الراااقيــه..

فيصل فرحته ماتســـع هالكون كلــــــــــــه..

[ هيبــة ملــك...]

قاموا رقصوا البنات الصغااار جدااام العروسه و المعرس...

وبعد 7 دقايق...

إهتم فيني....لعبدالمجيد عبدالله..

نزلت مها بخطوات خجوله و ثابته..

وبدت ترقص ...بثقل ودلـــــع...وسط تصفيق الحريم...

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,إهتم فيني
    حط بالك علي...
    سكني بروحك
    وعينك وقلبك....,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

مها كانت تبتسم له...

واهوا منسطل من جمالها..

كانت فعلا".....احلى واروع من كل مره......

واغلقــــــــــوا عليهم الباب اخيرأ"..في غرفة الفنـــــــــــدق...

فيصل ( بلع ريجه....مرت جدامه و ريحة البخووور فيها تدوخ......كانت ترمش بطريقه تغري.....رموشها طويله و كثااااف)

ذلتني عيونها

فيصل: واخيرا"..انا وانتي بروحنا..

مها( تبتسم...)

فيصل( سحبها من إيدها)

مها( دزته بدلع): لحظه زيــــن ...خلني ادش آآخذ شاور..واي مطفوق حبيبي مطفوق..

فيصل: بليييييييييييييه بقعد انطر بعد...

مها: بدلع ..انطر ليش ماتنطر...نطرت وايد عيزان تنطر 5 دقايق....

ساعدها تقط النفنوف...حاول يسحبها له....بس كانت تقوله: تؤ تؤ تؤ...وبعدين معاك...قلتلك خلني ادش آآخذ شاور....

دخل اصابعه بين خصلات شعرها....وباسهـــا....

مها بعد البوسه..نزلت راسهاا....ولما رفعته....كان واقف يراقب ملامحها واهي ترمش...

سحبت الفوطـــه....

وانحاشت دشت الحمام.......

بعد دقيقه.......
    فيصل يطق باب الحمام

مها: فيصل وبعدين معاااك

فيصل: بغسل إيدي

مها: فيييييصل( بدلع..)

هني دخل عليها فيصل........

فيصل: كيفي الغرفه انا حاجزها بفلوسي كيفي..هاذا الحمام انا حاجزه كيفي...انتي مرتي كيفي..انتي حقي كيفي..

مها: استحيييييييييي..اطلع بره...

فيصل قرب منها....وماحس بروحه الا واهو معاه بالشاور بووكس..

الماي ينزل فووقهم...

حظنها تحت المـــاي بقووه..كانت اقرب من انـــفاسه....

مها: فيصل
    فيصل: ياروح فيصل
    مها:احبـــك
    فيصل سكـــت..كان يحظنها بهـــدوء..
    مها( بدلع): فيصللللل!!
    فيصل: ياقلب فيصل
    مها: تحبني؟
    فيصل: آخ يامها .. تدرين منو إنتي؟
    مها( بدلـــع): منــو آآنا...
    فيصل: انتي دنيتي و روحي وقلبي..ومرتي..ام عيالي..ومستقبلي...وإنتي إللي

(( ذلــتــنــي عيــــونهـــا ))

شيخة ستايل

مُساهمة من طرف شيخة ستايل 12.11.23 10:45

instagram انستقرام كويتيات منتديات كويتيات النسائية كويتيات منتديات كويتيات النسائية موقع منتديات كويتيات منتدى كويتيات النسائي منتديات كويتيات النسائيه. منتديات كويتيات , منتدى كويتيات , منتديات كويتية , منتدى كويتية , منتديات كويتيه , منتدى كويتيه , منتديات عالم حواء

شيخة ستايل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

- مواضيع مماثلة